https://winamp-standard.ar.uptodown.com/windows

يعد Winamp برنامج مشغل وسائط شهير جدا. وهو يستخدم بشكل رئيسي لإنتاج الراديو، حيث يدعم مجموعة كبيرة جدا من صيغ الملفات الصوتية، مثل MP3، MIDI، MOD، MPEG-1 audio layers 1 و 2، AAC، M4A، FLAC، WAV و WMA. ويمكن استخدام Winamp كذلك لتشغيل واستيراد وحرج أسطوانات CDs. ويتيح Winamp كذلك للمستخدمين تشغيل العديد من صيغ ملفات الفيديو. يمتاز Winamp بمكتبة وسائط يمكن استخدامها في إنشاء وتنظيم قوائم التشغيل. بإمكان المستخدم كذلك الحصول على علامات دلالية للألبوم أو المقطع من خلال خدمة Gracenote .
يعد Winamp قابلا للتخصيص بشكل كبير، ويمتاز بعدد كبير من المكونات الإضافية. وهذا يتيح للمستخدمين فك شفرة العديد من صيغ الملفات، والحصول على تخطيط بياني صوتي، وإضافة مؤثرات خاصة للصوت، وتحسين عمل مكتبة الوسائط، من بين العديد من الاستخدامات الأخرى. الواجهة نفسها كذلك عالية التخصيص، حيث يمتلك البرنامج نماذج ضخمة متاحة للاختيار من بينها.
يمكن استخدام Winamp على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك. وهناك إذدار متاح كذلك للأندرويد، بما يعني إمكانية استخدام البرنامج كذلك في العديد من أجهزة الهواتف. يتاح Winamp بـ 18 لغة مختلفة ويعزز مجتمع نشط جدا على الانترنت. البرنامج مجاني التنزيل، 

تعليقات

إرسال تعليق